إنعقاد ندوة حول “انعكاس الدور الإعلامي للمرأة في السينما الإيرانية”

في حديقة متحف الدفاع المقدس؛

إنعقد اللقاء المتخصص “انعكاس الدور الإعلامي للمرأة في السينما الإيرانية” يوم الأربعاء المنصرم في حديقة متحف الدفاع المقدس.

وانطلقت الندوة المتخصصة الرابعة لمهرجان “كوثر” السينمائي الدولي الخامس تحت شعار “انعكاس الدور الإعلامي للمرأة في السينما الإيرانية” بحضور فرحروز فاتحی مديرة مهرجان “كوثر” السينمائي، ومريم بوریامین السكرتيرة الثقافية للمهرجان، والأستاذة الجامعية فاطمة فراهانی، وزهرة حسني خبيرة سينمائية ومحاضرة جامعية، وأنسيه شاه حسيني كاتبة سيناريو ومخرجة للسينما الإيرانية، وفهيمة فرهمندبور سكرتيرة الشؤون الثقافية والاجتماعية للمرأة.

وإنعقد اللقاء المذكور من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً في قاعة قصر شيرين بمتحف الدفاع المقدس. بالإضافة إلى ذلك، تم بث الاجتماع مباشرة على شبكة الإنترنت.

جدير بالذكر أن مهرجان “كوثر” السنيمائي الدولي من تنظيم “مؤسسة آيات التضحية والإيثار” (آيه هاي ايثار و تلاش) يُقام في شهر يونيو بالتعاون مع بلدية طهران ومؤسسة شهر للصور ومنظمة شؤون السينما ومؤسسة الشهيد والتضحية والإذاعة والتلفزيون للجمهورية الإسلامية الإيرانية بإدارة ناصر باكيده في العاصمة طهران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *