آية يوسف وتكريمها من مهرجان صناع السعادة كأفضل صحفية في قسم الفن

نهى وجدي – حصلت الصحفية ونائب رئيس مجلس إدارة مجلة Star light، آية يوسف، على جائزة أفضل صحفية في قسم الفن من مهرجان صناع السعادة، والذي اقيم يوم 12 أغسطس 2024، في دورته الرابعة.

والجدير بالذكر بدأت إدارة مهرجان صناع السعادة الإستعدادات للنسخة الرابعة من المهرجان كل عام لتكريم الشخصيات التي تحاول إبراز هوايتها ليدعمها المهرجان.

وشاركت الإعلامية والصحفية ونائب رئيس مجلس إدارة Star light آية يوسف، في مهرجان صناع السعادة في دورته ال 4، كما قامت بتغطية للمهرجان .

نبذة عن آية يوسف :

عملت الصحفية آية يوسف، في مجال الصحاف منذ سنوات في العديد من المواقع الإلكترونية والمجلات، والجرائد الإخبارية، كما أنها حصلت على العديد من الجوائز التقديرية في مجال الصحافة والإعلام.

وقامت بعمل حلقة عبر قناة الصحة والجمال، وكانت برعاية جريدة النيل اليوم، وشركة نايل ميديا للإعلان والإعلام والتدريب تحت إشراف الإعلامي حسين جويلي.

كلمة خالد المصري رئيس المهرجان :

تصريحات المخرج خالد المصري، رئيس المهرجان :” كل دورة فنية وثقافية يرأسها فنان، وفي الدورة الرابعة قررت إدارة مهرجان صناع السعادة تسمية الدورة أن يدور المهرجان حول عالم الفاشون والموضة والأزياء”.

كلمة مادونا عادل عدلي مدير المهرجان :

وقالت المنسق الإعلامي ومدير المهرجان مادونا عادل، وأعلن المخرج خالد المصري، بتكريم مواقع صحفية منهم : مجلة Star light، لأنها من رعاة المهرجان وسيكرم المخرج خالد المصري، رئيس مجلس الإدارة ومديرة المهرجان مادونا عادل عدلي، نائب رئيس مجلس الإدارة آية يوسف، مشرف عام Star light، د /شادي غالي، رئيس قسم الصحة والجمال ماري صبري، العازف والملحن أكرم الكراني، الصحفية نهى وجدي، والصحفية خلود علي، وسيتم تكريم عدد من الفنانين منهم الفنانة إيمان ناجي، والفنانة ميرنا وليد، والفنان أحمد الحلواني.

يذكر أن المخرج خالد المصري، قد قام بتكريم عدد من الفنانين في الدورات السابقة، منهم الفنان محمود عامر، ورحاب حسين، وتامر مجدي، وأحمد يونس، وأنس سليمان، وتم دعوة عدد من الفنانين وتهنئة صناع السعادة منهم النجمة سيمون، ومحمد صلاح آدم، وطارق النهري، ومحمود فارس، والفنان الراحل طارق عبد العزيز وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *