ركلات الحظ تخذل “ابطال لبنان” امام العراق

توج شباب لبنان انفسهم ابطالاً وان اخفقوا بحمل كأس بطولة غرب اسيا لكرة القدم، بعد تعثرهم امام العراق بركلات الحظ الترجيحية والتي جرى اللجؤ اليها بانتهاء المباراة النهائية بالتعادل السلبي، امام اكثر من 40 الف متفرج، احتشدوا بمدرجات ملعب المدينة في بغداد.

وصحيح ان قلة الخبرة بتنفيذ الكرات من علامة الجزاء حرمت ابطال لبنان من ترجمة تفوقهم الميداني بالمواجهة، الا انهم قدموا انفسهم بقيادة المدرب بلال فليفل، مشروع نجوم واعدين سيعول عليهم كثيراً بتمثيل وطنهم، ويحسب للاتحاد اللبناني رعاية تلك “الكوكبة” التي لا شك يمكن عبرها الاطمئنان لمستقبل اللعبة.
ولعل اللقطة الابرز كانت لحظة طواف اللاعب اللبناني شادي الحاج محمد (بعدسة علي عبد الرحمن) الملعب رافعاً علم الارز تدليلاً على ان شباب لبنان هم الابطال الحقيقيين والاحق باللقب.
وفي سياق اخر، أعلن الاتحاد الآسيوي في نشرة التراخيص الجديدة الأربعاء، حصول ناديي الأنصار والنجمة على مقعدين، في دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2022.
وتأتي هذه الخطوة بعد اتصالات مكثفة، قام بها عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر، مع رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والأمين العام للاتحاد القاري داتو ويندسور، حيث شكره نادي النجمة في بيان على مساعيه الحثيثة لتحقيق هذه الخطوة.
وعلى صعيد دوري أبطال آسيا، لم يعتمد الاتحاد القاري مشاركة الأنصار بالدور التمهيدي (نصف مقعد)، لعدم استيفائه للمعايير المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *