Rodeo In ثورة في الموضة المستدامة

صناعة الأزياء اليوم أمام منعطف حاسم، عنوانه “الاستدامة”. فمع زيادة الأولويّة التي يمنحها المستهلكون العالميّون تدريجًا للسلع الصديقة للبيئة، باتت  “Rodeo In” ، وهي أحد الوجوه البارزة في ميدان الموضة في لبنان منذ تأسيسها عام 1994، في طريقها للاستيلاء على عرش الاستدامة، من خلال تقديمها مجموعة واسعة من الملابس التي تنتجها علامات تجارية مشهورة مثل Lee و Wrangler و Greyder.

 

 

شراكة  “Rodeo In” الرائدة مع عمالقة الدينيم العالميين Lee و Wrangler قد أعلنت بداية عهد جديد صديق للبيئة في الساحة اللبنانية. هذه العلامات التجارية الشهيرة قد قدمت إسهامات ملموسة في الإنتاج المستدام، مع التركيز الواضح على تقليل استخدام المياه، وتقليل الإمدادات الكيميائية. من خلال تقديم هذه الإبداعات الدينيم الصديقة للبيئة للمستهلكين اللبنانيين، يظهر  “Rodeo In” كرائد في اتجاهات الموضة المستدامة.

كما أنّ اعتماد Lee و Wrangler للدينيم المعاد تدويره والقطن العضوي يشير إلى تقليل كبير في الأثر البيئي لمنتجاتهما. وتظل  “Rodeo In” ثابتة في التأكد من أن هذه العلامات التجارية تلتزم بعناية بالمعايير الأخلاقية عبر سلاسل التوريد الخاصة بها، مما يعزز الشفافية في أروقة صناعة الأزياء.

 

في تعاون استراتيجي مع  Greyder، وهي علامة عالمية في مجال الأحذية، قد قدّمت  “Rodeo In” مجموعة متنوّعة من الأحذية المصنوعة من موادّ معاد تدويرها. ما يحثّ المستهلكين على اختيار المنتجات ذات التأثير البيئي الأدنى.

 

من جهة أخرى يتم تنظيم حملات توعوية داخل متاجر  “Rodeo In” يتفاعل معها المستهلون بحماس. هدفهم الرئيسي هو توضيح العواقب البيئية الضارة التي تنجم عن صناعة الأزياء السريعة وبالتالي تشكيل وعي جماعي يعزز من اتخاذ القرارات المسؤولة، وتربية مجتمع واعٍ صديق للبيئة.

وفي النهاية، إنّ اتخاذ القرارات المستدامة أصبحت أساسًا لثقة المستهلك في رؤيا “Rodeo In”  للأزياء المستدامة. كما أنّ “Rodeo In”  يفكر  في توسيع تعاونه مع المصمّمين المحلّيين الذين يلتزمون بنهج الاستدامة. ويبدو في هذا الإطار أنّ مستقبل الأزياء المستدامة في لبنان سيكون مشرقًا، وبخاصة مع ازدياد مستوى الوعي البيئي ما يجعل المنتجين والمستهلكين شركاء في جعل العالم أكثر استدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *