في خبرٍ مفرح : لبنان يتصدّر الترتيبَ النهائي لبطولة كأسِ العالم لجميع أساليب الفنون القتالية

اختُتمت بطولة كأس العالم لجميع أساليب الفنون القتالية التي أقيمت في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية في 3 و4 و5 تشرين الثاني الحالي بتنظيمٍ من الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو برئاسة الغراند ماستر الدكتور جورج نصير وجمعية LWACO برئاسة الغراند ماستر بسام نهرا وبمشاركة الاتحادات الآتية : الووشو كونغ فو ، الكيوكوشنكاي، الشورين كيمبو ، الكيمبو ، الفنون المختلطة والفوفينام، بمبارياتِ تتويج أفضل اللاعبين،
بحضور مستشار وزير الشباب والرياضة رجا لبكي، ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون العقيد محمد مشموشي ، ممثل المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا المقدم سركيس كاراكوزيان. واشرف على البطولة نائب رئيس الاتحاد العربي الماستر رائد ابو شقرا.
نصير وفي كلمة له أشاد بإرادة الاتحاد وجمعية لواكو، التي لا تعرف انكساراً مهما كانت الظروف”، مثنياً على” الجهود التي بذلتها اللجنة التنظيمية لإتمام هذا الحدث في موعده المقرّر” ، وواعداً ب” نشاطات رياضية مميزة في المستقبل القريب” .
بدوره شدد نهرا شدد في كلمة له على أنّ” ما لمسه من حماسةٍ لدى اللاعبين اللبنانيين للمشاركة في بطولة كأس العالم لجميع أساليب الفنون القتالية رغم كل الظروف لا سيما الأمنية منها المستجدة ، شكل دافعاً له للمضي بها في موعدها المقرر، وقد ناهز عدد المشتركين الـ700 لاعب من مختلف الأندية الرياضية”.
وقدّم نهرا باسم جمعية لواكو دروعاً تذكارية عربون محبة لكلٍّ من العقيد محمد مشموشي ، والمقدم سركيس كاراكوزيان، ورؤساء الوفود الإيراني ، السوري والمصري ، والإعلامية تانيا إسطفان تقديراً لمواكبتها نشاطات جمعية لواكو.
وتصدّر لبنان الترتيب النهائي للبطولة ، تلاه سوريا في المرتبة الثانية، وإيران في المرتبة الثالثة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *