دار الأوبرا السلطانيّة مسقط .. تفتح أبوابها في إجازة عيد الأضحى

تتيح إجازة عيد الأضحى فرصة رائعة للزوّار لاكتشاف التراث الثقافي العُماني في دار الأوبرا السلطانية مسقط ، وتَعِدُ هذه الجوهرة المعمارية ، التي تقع في قلب العاصمة العُمانية ، مسقط ، بتجربة ممتعة وثريّة خلال موسم الإجازات.

ويفتح المكان ذراعيه ، كلّ عام لآلاف السيّاح الذين يتطلّعون إلى استكشاف ما وراء الكواليس لدار الأوبرا الرائدة في المنطقة.

وسيتم إيقاف الجولات المصحوبة بمرشدين والمعرض الموسيقي في أول أيام عيد الأضحى ، على أن تستأنف من اليوم الثاني (10 صباحًا إلى 4 مساءً).

وستفتح دار الأوبرا السلطانية أبوابها أمام السيّاح ، وتدعوهم إلى الاطلاع على التقاليد الموسيقية العُمانية الغنية والاستمتاع بالهندسة المعمارية المذهلة لدار الأوبرا.

ويَعِد خطُّ سير الرحلة بمزيج من الاستكشاف الثقافي المصحوب بالمتعة ، والمأكولات الشهية ، مع أبرز المعالم :

جولة تعريفية في مبنى دار الأوبرا : استمتع بعظمة التصميم الرخامي لدار الأوبرا والجمال المعماري أثناء استكشاف المبنى الرئيسي.
الغداء في أوبرا جاليريا : شارك في رحلة الطهي اللذيذ عبر منافذ تناول الطعام المختلفة الموجودة داخل أوبرا جاليريا.
استكشاف دار الأوبرا السلطانية للفنون الموسيقية : اعبر الجسر التاريخي الذي يربط المبنى الرئيسي بدار الأوبرا السلطانية لدار الفنون الموسيقية واستكشف عالم الموسيقى والأداء الرائع ، والخطوط الهندسية المبهرة.
جولة ممتعة في معرض “عمان والعالم: رحلة موسيقية” : شاركنا رحلة الاستكشاف التفاعلية الشيّقة للأصوات والموسيقى من خلال التجوال في المعرض الفنّي الذي يسلّط الضوء على التراث الموسيقي العماني وتأثيراته العالمية.
جولة في المكتبة الموسيقية : اختتم زيارتك بجولة في أول مكتبة موسيقية في المنطقة تضم الأعمال الفنية الخالدة ، والأدب الكلاسيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *