كعادتة حسام حسن يطلق تصريحات استهجان بالمؤتمر الصحفي لمباراة موريتانيا

محمد فاروق – صرح المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حسام حسن بتصريحات مقتضبة مغلفة بلهجة الغضب والتعجب من الإعلام الرياضي والجماهير المصرية وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مباراة منتخب مصر مع نظيرة الموريتاني والتي ستقام غدآ مساءاً على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات وتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بالمغرب العام القادم.

وجاءت تصريحات عميد لاعبي العالم السابق بالمؤتمر الصحفي كالتالي :

نحن نعظم الأجانب ولا نشيد ببعضنا البعض إلا على استحياء. “أنا مش بتاع تريندات” ولست قادما بناء على اسمي. نحن عند حسن ظن من اختارونا وسنعمل مهما كان حجم المساندة التي نريدها للمنتخب وليس لحسام وإبراهيم حسن.

أنا أتحمل المسؤولية بالكامل مع الجهاز ولي وجهة نظري في اختيار اللاعبين وتوظيفاتهم وهذا يختلف في الأندية عن المنتخبات.. كنت أتمنى أن تنظروا للإيجابيات التي تحدث والتي كانت يجب أن تحدث قبل بطولتين لأمم إفريقيا. ليس إحلالا وتجديدا بل تلاحم أجيال، وإن لم يحدث ستفاجأ بـ “رزعة” صعبة للكرة المصرية.

حين تم إجراء القرعة قالوا في البداية إنها مجموعة مصر ولكننا نواجه منتخبات هي القوة القادمة في إفريقيا، وأرجو من الجميع في البرامج والمواقع ومنصات التواصل أن يأخذوا حذرهم من لهجة “نحن لا نواجه أحدا وسنصل إلى كأس العالم (واحنا مغمضين).

لم يقلل أحد من تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 على حساب الكونغو وأوغندا ومعهما غانا. لم يقُل أحد “من الكونغو؟” مع احترامي لها. قضينا 7 أشهر في المهمة ويُقال أننا لم نواجه أحدا.. “احنا الخمسة نروح نلعب ونكسبها.. لماذا يتم التقليل من مجهود اللاعبين والجهاز الفني؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *