
وفد من جمعية SESSA يزور جمعية نحلة بالقلب لبحث التعاون في مشاريع التنمية المستدامة
زار وفد من جمعية السلامة البيئية والاجتماعية المستدامة (SESSA) مركز جمعية نحلة بالقلب، برئاسة مدير المشاريع د. محسن الموسوي، وضم من الادارة العامة المنسقة العامة ومسؤولة HR السيدة فاطمة طليس ومسؤولة العلاقات العامة السيدة رقية ناصر، حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية الأستاذ فراس يحفوفي، وأمين السر الأستاذ تيسير يزبك، والأستاذ سامي يحفوفي ومسؤول الاعلام في الجمعية الاستاذ مهدي شحادة.
استُهلّت الزيارة بجلسة تعارف بين أعضاء الجمعيتين، جرى خلالها التعريف برسالة كل جمعية وأهدافها وأبرز الأنشطة والمشاريع التي تنفذها في المجالات البيئية والاجتماعية والتنموية، إضافة إلى تبادل الخبرات والأفكار بما يسهم في تعزيز العمل الأهلي وخدمة المجتمع المحلي.
كما قام الوفد بجولة ميدانية في بلدة نحلة للاطلاع على أبرز المعالم والأنشطة التي تنفذها جمعية نحلة بالقلب، والوقوف على المبادرات والمشاريع القائمة.
وفي ختام الزيارة، بحث الجانبان سبل التعاون والتنسيق لإقامة أنشطة ومشاريع مشتركة خلال المرحلة المقبلة، بما يعزز الشراكة بين الجمعيات ويخدم التنمية المستدامة والمصلحة العامة، مؤكدين أهمية توحيد الجهود لتحقيق أثر إيجابي أكبر في المجتمع.



