بعد استهداف قنصليتها في دمشق.. ايران تتوعد اسرائيل بردّ قاس

قال رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء “محمد باقري” : إن الهجوم الصاروخي الأخير على مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق، باعتباره مقراً يتمتع بالحصانة الدولية، هو عمل جنوني ويعد بمثابة انتحار للكيان الصهيوني.


وأضاف اللواء “محمد باقري”، اليوم السبت، في مراسم تشييع جثمان اللواء “محمد رضا زاهدي” في أصفهان: الهجوم على القنصلية الإيرانية في سوريا هو عمل نابع عن عجز الكيان الصهيوني ولن يبقى دون رد منا.

وأكد بالقول: كما قال القائد العزيز إننا سنجعل العدو يندم وسيأخذ رجالنا البواسل الثأر اللازم، وأضاف: لكننا تعلمنا من قادتنا العظماء أننا نحن من نحدد وقت العملية وخطتها ومن المؤكد أنها ستتم في الوقت المناسب، وبتخطيط وبأقصى قدر من الضرر للعدو بما يجعله يندم على عمله.

وأضاف: غزة أرض صغيرة وإن حفر الأنفاق ونقل الصناعة الدفاعية تحت الأرض، وتدريب وتنظيم القوات ووضع خطة دفاعية فريدة من نوعها، أدى إلى هزيمة هذا الكيان الذي سعى لاغتصاب أرض النيل إلى الفرات واحتلال عدة دول بالمنطقة خلال هذه الحرب.

من جانبه أكد الحرس الثوري في رسالة: سنحقق المطلب الوطني بمعاقبة العدو الصهيوني المجرم بما نجعله يندم لإرتكابه الجريمة الإرهابية الجبانة الأخيرة في دمشق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *