أحمد شيبه أخذ أغنية يعلم ربنا مجانا مقابل .. السيرة الذاتية للفنان العالمي رأفت بشري

كريم خالد- ولد الفنان رأفت بشري في ليبيا ونشأ في القاهرة وكان طموحه منذ الصغر أن يصبح فنانا مشهورا، مضيفاً أنه درس في المعهد العالي للموسيقي العربيه و قبل دراسته كان موهوب جداا.

وبدأت مسيرة رأفت بشري الموسيقية كـ عازف اورج في الأفراح بشبرا و هو طفل صغير ، وبدأ العمل مع أكبر فنانين الوطن العربي ، وبدأ العمل مع اول مطرب مشهور و هو الفنان احمد عدويه ، و كان من أقوي العازفين و من أشهرهم بشهاده أشهر الفنانين.

سافر الفنان رأفت بشري الي الخليج و عمل بالتليفزيون العماني و لكنه لم يكون مرغوب به هناك لأنه كان بيتأخر علي العمل قائلاً “مبعرفش أصحى بدري”.

وفي عام ٢٠٠٦ نفذ الفنان رأفت بشري أغنيه ليبيه بعنوان الليله في شارعنا ضي، ولم يتم تصويرها ، وذلك لظروف ما .

وسافر الفنان رأفت بشري الي سلطنه عمان و عمل بالتلفزيون العماني في مجال الموسيقي وداخل قطاع التليفزيون العماني ، ومن ثم انتقل الي الولايات المتحدة الأمريكية و عاش هو و اسرته في ولايه كاليفورنيا .

و عمل الفنان رأفت بشري كمطرب و حاز علي شهره في جميع الولايات ، مضيفاً أنه قد عمل أيضاً كـ مدير شركه كبيره لصناعة الحفلات و جلب المطربين وكان أسم الشركه “ارابين نايتس”، كان مدير الشركه و عمل نجاحات كبيره في الولايات جميعها.

و في عام ٢٠١٧ نفذ الفنان رأفت بشري أغنيه باسم يعلم ربنا و كانت من إنتاجه الشخصي ، وأيضاً في نفس العام تقابل الفنان رأفت بالفنان أحمد شيبه وتم الإتفاق علي تبادل فني بينهما.

حيث أخد الفنان أحمد شيبه أغنيه يعلم ربنا بتانزل من الفنان رأفت بشري مجانا مقابل عمل ديوتوا بينهما تقابل الفنان رأفت بمنتجه في المجال الفني تدعي زيزي حنا وهي صاحبه أكبر مطاعم عربيه بولايه كاليفورنيا وتم إنتاج كليب علي قله الاصل وهو كليب دويتو مع الفنان الفلسطيني مهند خلف.

حازت أغنيه علي قله الاصل اول ١٠ ايام علي ١٤ الف شير بالفيس بوك و علي إنتشار سريع و بسبب ظروف الكورونا تعطلت حملات الدعايه ولكن قررت سيده الاعمال ومنتجه العمل زيزي حنا ان تعيد ترويج الكليب من جديد و هناك البوم كامل جاري التنفيذ للفنان رافت بشري من انتاج rose entertainment production واللتي تمتلكها سيده الاعمال الامريكه مصريه الاصل زيزي حنا ، وتمت المشاركه بين زيزي حنا والفنان رأفت بشري في جلب المطربين وأصبح رأفت بشري شريك في مجموعه جولدن روز انترتينمنت.

عمل رافت بشري أغاني جديده ومنها
يعلم ربنا
علي قله الاصل
واقفلك بطولي يا دنيا
يا بنت القلب
موال مين السبب فالحب
موال غدر للصحاب
موال الزهر
دماغ شياطين
يا لعبك يا لعبك
الدحيه المصريه
موال مين السبب فالحب
موال الزهر
يا بنت السلطان ريمكس
موال عايز تعرف الناس علي اصلها
خدك جميل
تعبان مالدنيا والايام

وسوف يتم تنزيل العيد من الاغاني الفتره القادمه ان شاءالله
علي قله الاصل كلمات رضا المصري
الحان فارس فهمي
توزيع زيزو فاروق
اخراج احمد رفعت
انتاج روز انترتينمنت برودكشن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *