كتلة الفراتين النيابية تعلق على الاحداث الاخيرة وتؤكد بأن حكومة السوداني انتشلت العراق من ظروف صعبة

اصدرت كتلة الفراتين النيابية هذا اليوم الاربعاء بيان مهم يتعلق بمجمل الوضع السياسي الحالي والاحداث الاخيرة جاء فيه:

بسمه تعالى

( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ) .

صدق الله العلي العظيم

أن حكومة الخدمة الوطنية المتمثلة بدولة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني مضت بقوة واقتدار طيلة الفترة السابقة والحالية ومنذ منحها ثقة البرلمان في تنفيذ برنامجها الإصلاحي والخدمي حيث أنَّ المنهاج الحكومي الذي على أساسه تم منحها الثقة تحقق عدد مهم من فقراته الستراتيجية بالرغم من كل الظروف التي عصفت بالمنطقة والتي كان العراق جزء منها.

أنَّ التحسن الذي تطمح إليه حكومة السيد السوداني هو اعلى واشمل من المنجزات الحالية والتي لمسها المواطن على ارض الواقع كما ان السيد السوداني عمل بجهد كبير وواضح من أجل تنفيذ برنامجه وإنجاز فقراته التي تنوعت بين الملفات الاقتصادية والخدمية والأمنية إضافة إلى ملف العلاقات الخارجية حيث شهد ملف العلاقات الدولية انفتاحاً غير مسبوق على الكثير من دول العالم واستعادة العراق مكانته الدولية والإقليمية.

ان حكومة السيد السوداني انتشلت العراق من ظروف صعبه جدا وعملت على تحسين ظروفه السياسية والاجتماعية والاقتصادية بكل الوسائل المتاحة حتى على المستوى الخارجي والعلاقات الخارجية والراي العام واضح .

عمل الاعلام الاصفر وابواقه المأجورة التي تتصيد بالماء العكر على اثارة كل ما من شأنه التاثير على كل اجازات حكومة السيد السوداني واستغلت قنوات الفتنة ابسط الامور لتهويلها والطعن بحكومة السيد السوداني وعبر كل الوسائل وذلك من اجل التشويش على الراي العام وايهام المواطن بان الحكومة كسابقاتها ولا تختلف عنها في شيء ..!!

لا توجد في جميع دول العالم حكومه تخلو من بعض النقاط او الامور التي تحمل طابع سلبي في موقف ما او في حالة او ظرف معين وان الاخطاء واردة من جميع افراد بني البشر لكن يبقى الامر ضمن حدوده الطبيعية وانتا نرى بان تهويل واثارة موضوع المدعو ( محمد جوحي ) او غيره فيه نوع من محاولة تضخيم الامور وذلك لافشال كل الانجازات والمشاريع التي تخدم الشعب العراقي .

أننا في الوقت الذي نعتقد جازمين بأن الكثير من المنصفين سواء بالعمل السياسي او الاجتماعي بصورة عامة لا تنطلي عليهم مثل هكذا امور ودفع نحو المواجهة او التسقيط نطالب بالتأزر والتوحد ودعم الحكومة للارتقاء بواقع البلاد والتخلي عن المصالح الشخصية وتفعيل القانون على الجميع خدمة للصالح العام كما نبين بأن حكومة السيد السوداني ماضية بتنفيذ كل المشاريع التي تصب في خدمة الشعب العراقي ورفاهيته وتطور البلد واستقراره .

والله الموفق .

رقية النوري

عضو مجلس النواب العراقي

رئيس كتلة تيار الفراتين النيابية

الاربعاء

٢٠٢٤/٨/٢١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *