بعد تعرضهم للترهيب.. السلطات المغربية تضع مناهضي التطبيع تحت جناحها

أعلن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، أن الشرطة القضائية في سلا الجديدة، إستمعت صباح يوم الثلاثاء لعزيز هناوي الكاتب العام للمرصد، وذلك بعد توصله باستدعاء خطي.

وأوضح المرصد المغربي لمناهضة التطبيع في بلاغ له، توصل موقع “معكم24” على نسخة منه، أنه تم الاستماع لعزيز هناوي في محضر رسمي بعد تفعيل شكايته الرسمية على منصة e-balagh التابعة للأمن الوطني بشأن تعليق إلكتروني يحمل تهديدا مباشرا بالتصفية بحقه،..، إضافة إلى مضامين فيديو بالصوت والصورة يحمل عبارات تهديد وسب وقذف وتحريض على الكراهية،..، قام بها أحد عملاء كيان الاحتلال الصهيوني والإبادة بالمغرب تجاه شخص عزيز هناوي بالاسم واللقب بشكل معلن.

وأكد البلاغ أن مسلسل ترهيب مناهضي التطبيع وملاحقتهم بالشيطنة والتحريض والسب والقذف،…، صار سياسة ممنهجة بالغ فيها عملاء صهيون بكل هستيرية…

وشدد بلاغ المرصد المغربي لمناهضة التطبيع على أنه لا يمكن التغاضي عن ما وصفه بالسياسة الممنهجة، بالنظر لخطورتها البالغة وبالنظر أيضا لكونها جرائم كاملة يعاقب عليها القانون،.،، فضلا عن كونها آلية باتت بعض أدوات الإختراق الصهيوتطبيعي تستخدمها ظنا منها أن البلاد (دولة و مؤسسات وقضاء وإعلام رسمي….) صارت مستباحة لها..!!

وفي ما يلي نص البلاغ:

الشرطة القضائية في سلا الجديدة تستمع للأخ عزيز هناوي الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع صباح اليوم بعد توصله باستدعاء خطي.

أعلن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن الشرطة القضائية في سلا الجديدة، إستمعت صباح يوم الثلاثاء لعزيز هناوي الكاتب العام للمرصد، وذلك بعد توصله باستدعاء خطي.

وأوضح المرصد المغربي لمناهضة التطبيع في بلاغ له، توصل موقع “معكم24” على نسخة منه، أنه تم الاستماع لعزيز هناوي في محضر رسمي بعد تفعيل شكايته الرسمية على منصة e-balagh التابعة للأمن الوطني بشأن تعليق إلكتروني يحمل تهديدا مباشرا بالتصفية بحقه .. إضافة إلى مضامين فيديو بالصوت والصورة يحمل عبارات تهديد وسب وقذف وتحريض على الكراهية.. قام بها أحد عملاء كيان الاحتلال الصهيوني والإبادة بالمغرب تجاه شخص عزيز هناوي بالاسم واللقب بشكل معلن.

وأكد البلاغ أن مسلسل ترهيب مناهضي التطبيع وملاحقتهم بالشيطنة والتحريض والسب والقذف…، صار سياسة ممنهجة بالغ فيها عملاء صهيون بكل هستيرية…

وشدد بلاغ المرصد المغربي لمناهضة التطبيع على أنه لا يمكن التغاضي عن ما وصفه بالسياسة الممنهجة، بالنظر لخطورتها البالغة وبالنظر أيضا لكونها جرائم كاملة يعاقب عليها القانون.،. فضلا عن كونها آلية باتت بعض أدوات الإختراق الصهيوتطبيعي تستخدمها ظنا منها أن البلاد (دولة و مؤسسات وقضاء وإعلام رسمي….) صارت مستباحة لها..!! ‼️

الرباط في 3 شتنبر 2024

*المرصد المغربي لمناهضة التطبيع*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *