قوى الأمن: توقيف شخص ادعى كذبا بتعرضه لعملية خطف وسلب في دير الأحمر

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنّه “أحد المواطنين ادّعى أنّه تعرّض لعمليّة خطف من قبل ثلاثة أشخاص مجهولي الهويّة على متن سيّارة مجهولة، وذلك في البقاع، حيث سلبوه سيّارته ومبلغًا ماليًّا، ووضعوه في المقعد الخلفي وتوجّهوا به إلى محلة الشراونة، حيث احتجزوه لمدّة ساعتين وتواصلوا مع ذويه وطلبوا فديةً ماليّةً مقابل الإفراج عنه؛ وبعدها تركوه وسيّارته دون دفع أي فدية”.

وأوضحت في بلاغ، أنّ “على الفور، باشرت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لكشف ملابسات عمليّة الخطف المذكورة”، مشيرةً إلى أنّ “بنتيجة المتابعة، تبيّن أن المذكور تواصل مع أحد الأشخاص في بعلبك عبر أحد التّطبيقات، ما أثار الشّبهات حول كذب ادّعائه”.

ولفتت المديريّة إلى أنّ “بناءً عليه، حقّقت شعبة المعلومات مع المدّعي، وبعد مواجهته بالأدلة، اعترف أنّه توجّه من تلقاء نفسه إلى محلّة الشراونة للقاء أحد الأشخاص الّذين تعرّف عليه عبر أحد التّطبيقات، وفي المحلّة المذكورة تمّ احتجازه لمدّة ساعتين وغادر”. وذكرت أنّ “المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *