العلم اللبناني يرفرف عاليا مجددا على يد أبطال الأرز في بطولة العالم لجميع أساليب الكيمبو

مرة تلو المرة وبطولة تلو الأخرى يثبت الأبطال اللبنانيون جدارتهم في المحافل الدولية، فها هي أسمائهم تلمع في بطولة العالم لجميع أساليب الكيمبو THE 19TH WORLD KEMPO CHAMPIONSHIPS 2023 – PORTUGAL التي أقيمت في Caldas DA Rainha في البرتغال والتي نظمت بين 25-30 نيسان الماضي بمشاركة 62 دولة والتي شارك فيها اربعون دولة واكثر من ثلاثة الاف وخمسمائة لاعب، وسط حضور لافت لمشجعي هذا النوع من الألعاب القتالية .
فللسنة الثانية على التوالي تمكن إبن ال 12 عاما لاعب الكامبو مالك العياص من نادي النجوم الشوف من الفوز بجدارة في المباريات التي خاضها مع لاعبين من عدة دول حاصدا 4 ميداليات : ذهبية وفضية وبرونزيتين . بعد منافسة قاسية خاضها بوجه ابطال من اذربيجان، رومانيا ، الكويت ، تونس ، كازاخستان ، أوكرانيا ..
وفي البطولة نفسها تألق نجم بطل العالم الماستر رائد أو شقرا محافظا على المركز الأول بفوزه بحزام البطولة للمحترفين( الوزن الثقيل للإحتراف ) بعد فوزه على غريمه الروماني . كما شارك في دورة للقضاة والتحكيم .
وعلى هامش البطولة تم تأسيس لجنة الاتحاد العربي لرياضات الكيمبو برئاسة الغراند الماستر بسام نهرا من لبنان لجميع أساليب الفنون القتالية ونائب الرئيس أيضا ماستر ابو شقرا ، فيما شهدت البطولة تكريم نهرا من قبل الاتحاد الدولي، كما تم الموافقة على استضافة البطولة العربية وكأس العالم في لبنان نظرا للأصداء الإيجابية التي رافقت إقامة البطولة السابقة على أرض لبنان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *