“مش معقول” ان لا تكتشف ميراي دهب خيانة وكذب حبيبها

أصدرت الفنانة اللبنانية الكندية ميراي دهب وتزامنا مع عيد ميلادها في الاول من آب ، أغنية جديدة حملت عنوان “مش معقول” من كلمات عامر محمود، الحان وسيم بستاني وتوزيع ريمي مراد، وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب في منطقة مونتريال -كندا تحت ادارة المخرج الشاب عاصم ماضي.
ويعتبر هذا العمل من الأعمال الرومانسية، اذ نجد فبه الكثير من الحب الممزوج بالخيانة ومحاولة التغاضي عن الاساءة مرة والمحاسبة مرة أخرى، في قالب تشويقي يحاكي واقع حال بعض المغرومين، حيث يعاني احدهم من الخيانة التي يبقى هاجس ايقافها مرهون بمدى حب الاخر له ، وتدور احداث الكليب ضمن هذه الالية والسبب كذب الحبيب الدائم ووعوده الكاذبة باصلاح الوضع، إلا أن طبعه يغلب تطبعه ويعود الى حاله لتنتهي القصة حيث بدأت بتمني الحبيبة ان يحصل التغيير ولو على مضض.
وحول العمل تقول دهب إنه من الاعمال القريبة الى قلبها لان قصته تحاكي المغرومين وحالات الكذب التي يتعرضون لها، وهي من انتاجها الخاص رغم انفتاحها الدائم على اي شراكة ممكنة مع المنتجين .
من جهة ثانية قامت الفنانة اللبنانية بجولة فنية ممتازة منذ بداية الصيف حيث كانت لها العديد من المشاركات في المهرجانات سواء في مونتريال او في خارجها حصدت فيها الكثير من الاعجاب لما قدمته من اغانٍ معروفة واخرى من البومها الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *